آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » نجوم سوريون وعرب يحيون عيد الأم.. أيمن زيدان: يا نجمة ضوء تطرد العتمة من أزقة حياتي الوعرة

نجوم سوريون وعرب يحيون عيد الأم.. أيمن زيدان: يا نجمة ضوء تطرد العتمة من أزقة حياتي الوعرة

| وائل العدس

لم تمر ذكرى عيد الأم من دون أن يكتب بعض النجوم عن أمهاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتحول هاشتاغ عيد الأم إلى ترند، وحملت كل التغريدات والمنشورات كلمات ومشاعر دافئة تجمع النجوم مع أمهاتهم.. وحملت الأمنيات الجميلة لكل أمهات العالم.
وإليكم بعض ما نشره النجوم في هذه المناسبة:

وطن الدفء
نشر أيمن زيدان صورة تجمعه مع والدته الذي كتب: «أمي يا وطن الدفء الذي يدثّرني كلما عضني صقيع هذا العالم الموحش، يا نجمة ضوء تطرد العتمة من أزقة حياتي الوعرة، كل عام وأنت كل الدنيا».

لحظة اللقاء
ونشر فراس إبراهيم فيديو يجمعه بوالدته الراحلة وعلق: «الشوق يقتلني يا أمّاه وصدقيني إذا قلت لك أن كل ما أفعله الآن وما قد أفعله لاحقاً ما هو إلا محاولة يائسة مني لإلهاء نفسي ريثما ألحق بك، وإلى أن تأتي لحظة اللقاء أرجو من اللـه أن تكوني بخير، كما أرجو لكل أمهات العالم الخير والصحة والسعادة».

أم جيدة
بدورها نشرت سلاف فواخرجي صورتين لوالديها الراحلين ولابنيها حمزة وعلي وكتبت: « بين ملء قلبي بأمومتي وأولادي، بين يتمي بعد أمي، أضيع بين الاثنتين، بين فرحي وحزني، بين اطمئناني وخوفي، بين نضجي وحكمتي مع أبنائي، بين طفولتي وجنوني في حضن أمي أضيع، وتمر الحياة قصيرة وكأنها لمح للبصر، أو تمر اللحظات طويلة طويلة، وكأنها لا تعرف نهاية للوقت، ولكن بالاثنتين، أنا سعيدة.. شاكرة.. أنا ممتنة، وأسعى بكل ما أوتيت من حب أن أمنحه لأبنائي، وبكل الحب الذي منحتني إياه أمي، أن أبحث عن الكمال كما أراه فيها، وكما أتمنى، من أجل هدية ربي لي الحمزة وعلي، علّني وليتني وسأبقى أحاول، أمي.. أفتقدك، وكم وكم أشتاق، الحمزة وعلي.. أحبكما، أنا بكما أم جيدة، فشكراً».

ست الحبايب
عابد فهد عايد والدته بصورة وهو طفل بين أحضانها وعلق كاتباً: «يامو يامو، ست الحبايب يامو.. كل عام وأنت والأمهات في هذا العالم بألف خير، الأم وطن كامل».

خير واستقرار
وجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة إلى كل أم في هذا العالم، وإلى روح أمه من خلال فيديو وعلق: «كل عيد أم وكل أم في هذا العالم بخير واستقرار مع عائلتها، وأخص بالذكر الأم العربية التي صبرت وتحملت ما لا يحمل جراء الحروب والتهجير وفقدان فلذات أكبادهن، وإلى أمي الحبيبة الغالية الرحمة، راجياً من اللـه أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته».

الدنيا أم
وكتبت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تغريدة في هذه المناسبة قالت فيها: يا أمي ينعاد عليكِ، من وقت ما وعيت على هالدنيا بتدهشني محبتك يللي ربنا وضعها فيكِ مجانية، ما بتعاتبي ولا بتعتبي، ما بتزعلي، بتسامحي دائماً، سامحيني إذا يوم قصرت معك لأنك كل عمرك ماليتيلي حياتي، صحيح إني غنيت الدنيا أم بس أنتِ أغلى من الدنيا، ينعاد عليكِ وعلى كل أم».

حلوة الكلمة

وبكلمات أغنية «أمي يا أمي» لريمي بندلي عايدت الفنانة اللبنانية يارا والدتها، وغنت في فيديو وكتبت: «يا أول كلمة وشو حلوة هالكلمة.. أمي، كل عام وأمهات الكون بألف خير».

البداية والنهاية
الفنانة اللبنانية مايا دياب نشرت مجموعة صور مع والدتها وابنتها وعلقت: «الأم.. حيث تبدأ الحياة وحيث تنتهي الحياة، والباقي تفاصيل ممتعة».

ملكة متوجة
الفنان المصري محمد رمضان شارك صورة مع والدته وهو يغني لها، وعلق: «كل سنة وأمي وكل أم ملكة متوجة في قلوبنا».

في الجنة
ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة والدتها الراحلة وعلقت عليها: «حبيبتي كريمة، كل سنة وأنتِ في الجنة ونعيمها، اللهم ارحمهما كما ربياني صغيراً».

أجمل امرأة
وعبّرت المصرية شيرين رضا عن حبها لأمها وكتبت: «أحبك ماما.. عيد أم سعيد إلى أجمل امرأة رأيتها».

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بزنس جديد بميزات جاذبة للاستثمار.. الريفيون يحتفون بموسم النباتات العطرية والطبية

من خيرات وأعشاب الأرض تستمر النساء الريفيات بمشاريعهن، وهنّ اللواتي آمنّ بما تنتجه الأرض، حيث ينتظرن بفارغ الصبر أزهار وأعشاب الربيع فيجمعونها بكل حب وعناية، ...