آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » بالمسيّرات والأسلحة المدفعية.. “حزب الله” يقصف مواقع إسرائيلية وتجمعات لجنود الاحتلال قرب الحدود اللبنانية..

بالمسيّرات والأسلحة المدفعية.. “حزب الله” يقصف مواقع إسرائيلية وتجمعات لجنود الاحتلال قرب الحدود اللبنانية..

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الجمعة، استهداف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة.

وذكرت المقاومة، في بيان، أن مقاوميها ‏استهدفوا انتشاراً لجنود ‌‏الاحتلال في محيط موقع جلّ العلام الإسرائيلي، المواجه لقرية علما الشعب، بالأسلحة المدفعية، وأوقعوا أفراده بين قتيلٍ وجريح.

وهاجم ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع “المطلة” الإسرائيلي، المواجه لبلدة كفر كلا، ‏عبر مسيّرة انقضاضية، وأصابوا دبابةً في داخله إصابةً مباشرة.‏

وفي محيط ثكنة “زرعيت”، قبالة بلدة رامية اللبنانية، استهدفت المقاومة انتشاراً لجنود ‏الاحتلال بالقذائف المدفعية، وأصابوا أفراده إصابات مباشرة.‏

 

 

وفجر اليوم، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد عن عملية استهدافها نقطة تموضعٍ ‌‏لقوة استخبارات عسكرية إسرائيلية، أمس الخميس، في مستوطنة “المطلة”، شمالي فلسطين المحتلة.

ad

وأظهر المقطع، الذي عرضه الإعلام الحربي، رصد المقاومة لجنود “جيش” الاحتلال، ثمّ لحظة إطلاق الصاروخ في اتجاه وحدة استيطانية توجهوا إليها، لتبيّن المشاهد إصابة هذه الوحدة بصورة مباشرة.

من جهتها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ صفارات الإنذار لا تتوقف في مستوطنات الشمال، ومنها “أيالون”، و”أدميت”، و”المنارة”.

وذكرت أنّ مستوطنات الشمال “مهجورة”، كما أنّ الجليل “أصبح منطقة الغلاف الجديدة” (في إشارةٍ إلى أنّه أصبح خالياً كمنطقة غلاف قطاع غزة، بسبب استهدافه بالصواريخ).

وتواصل المقاومة استهداف مواقع جنود الاحتلال وتجمعاتهم، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وردّاً على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية ومنازل المدنيين.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان: مستخدماً أسلحة متنوعة.. حزب الله يوقع قافلةً عسكرية إسرائيلية في كمين مركّب

المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – توقع قافلة مؤلّلة تابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي في كمين مركب قرب موقع رويسات العلم العسكري الإسرائيلي، مستخدمة ...